Skip to main content

قرعة دوري ابطال افريقيا الاهلي - نتيجة مباراة الزمالك والرجاء ليوم بتاريخ 18-10-2020 في / وكان الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال .

تأهل كلا من الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى والزمالك إلى دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز الذي حققه الثنائي في الدور . قرعة دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا 2022 مبارايات الأهلى و الزمالك. وكان الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال . وفي الدور نصف النهائي، سيواجه الفائز من مباراة مولودية الجزائر والوداد المتأهل من مواجهة كايزر تشيفز وسيمبا، ويُلاقي المتأهل من مباراة الأهلي . وحجز الأهلي حامل اللقب مقعده في دور المجموعات .

جدير بالذكر أن نادي الأهلي المصري تمكن من التأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ٢٠٢١ بعد وصافة المجموعة الأولى للبطولة برصيد ١١ نقطة خلف سيمبا . حمدي فتحي
حمدي فتحي from production-alahly.s3.us-east-2.amazonaws.com
النادي الأهلي المصري نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسمين الماضيين، في حين نال الرجاء المغربي لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية. جدير بالذكر أن نادي الأهلي المصري تمكن من التأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ٢٠٢١ بعد وصافة المجموعة الأولى للبطولة برصيد ١١ نقطة خلف سيمبا . وفي الدور نصف النهائي، سيواجه الفائز من مباراة مولودية الجزائر والوداد المتأهل من مواجهة كايزر تشيفز وسيمبا، ويُلاقي المتأهل من مباراة الأهلي . بينما أسفرت القرعة اليوم عن مواجهة الزمالك مع الفائز من توسكر الكيني وأرتا سولار الجيبوتي، في دور الـ32. تأهل كلا من الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى والزمالك إلى دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز الذي حققه الثنائي في الدور . وكان الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال . قرعة دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا 2022 مبارايات الأهلى و الزمالك. وحجز الأهلي حامل اللقب مقعده في دور المجموعات .

تأهل كلا من الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى والزمالك إلى دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز الذي حققه الثنائي في الدور .

وحجز الأهلي حامل اللقب مقعده في دور المجموعات . وفي الدور نصف النهائي، سيواجه الفائز من مباراة مولودية الجزائر والوداد المتأهل من مواجهة كايزر تشيفز وسيمبا، ويُلاقي المتأهل من مباراة الأهلي . تأهل لربع النهائي من المجموعة الأولى كل من سيمبا التنزاني والأهلي المصري، ومن الثانية صن داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري. جائت نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة المارد الأحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي وفي حال تخطى الأهلي عقبة الفريق الجنوب إفريقي ويواجه الأهلي في حال فوزه . جدير بالذكر أن نادي الأهلي المصري تمكن من التأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ٢٠٢١ بعد وصافة المجموعة الأولى للبطولة برصيد ١١ نقطة خلف سيمبا . تأهل كلا من الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى والزمالك إلى دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز الذي حققه الثنائي في الدور . النادي الأهلي المصري نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسمين الماضيين، في حين نال الرجاء المغربي لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية. وكان الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال . قرعة دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا 2022 مبارايات الأهلى و الزمالك. بينما أسفرت القرعة اليوم عن مواجهة الزمالك مع الفائز من توسكر الكيني وأرتا سولار الجيبوتي، في دور الـ32.

تأهل لربع النهائي من المجموعة الأولى كل من سيمبا التنزاني والأهلي المصري، ومن الثانية صن داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري. وكان الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال . قرعة دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا 2022 مبارايات الأهلى و الزمالك. وحجز الأهلي حامل اللقب مقعده في دور المجموعات . وفي الدور نصف النهائي، سيواجه الفائز من مباراة مولودية الجزائر والوداد المتأهل من مواجهة كايزر تشيفز وسيمبا، ويُلاقي المتأهل من مباراة الأهلي .

وفي الدور نصف النهائي، سيواجه الفائز من مباراة مولودية الجزائر والوداد المتأهل من مواجهة كايزر تشيفز وسيمبا، ويُلاقي المتأهل من مباراة الأهلي . أفضل الصور والخلفيات لفوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا 2020
أفضل الصور والخلفيات لفوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا 2020 from saji0.com
وفي الدور نصف النهائي، سيواجه الفائز من مباراة مولودية الجزائر والوداد المتأهل من مواجهة كايزر تشيفز وسيمبا، ويُلاقي المتأهل من مباراة الأهلي . وحجز الأهلي حامل اللقب مقعده في دور المجموعات . قرعة دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا 2022 مبارايات الأهلى و الزمالك. النادي الأهلي المصري نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسمين الماضيين، في حين نال الرجاء المغربي لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية. جدير بالذكر أن نادي الأهلي المصري تمكن من التأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ٢٠٢١ بعد وصافة المجموعة الأولى للبطولة برصيد ١١ نقطة خلف سيمبا . بينما أسفرت القرعة اليوم عن مواجهة الزمالك مع الفائز من توسكر الكيني وأرتا سولار الجيبوتي، في دور الـ32. تأهل كلا من الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى والزمالك إلى دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز الذي حققه الثنائي في الدور . وكان الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال .

وفي الدور نصف النهائي، سيواجه الفائز من مباراة مولودية الجزائر والوداد المتأهل من مواجهة كايزر تشيفز وسيمبا، ويُلاقي المتأهل من مباراة الأهلي .

النادي الأهلي المصري نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسمين الماضيين، في حين نال الرجاء المغربي لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية. وفي الدور نصف النهائي، سيواجه الفائز من مباراة مولودية الجزائر والوداد المتأهل من مواجهة كايزر تشيفز وسيمبا، ويُلاقي المتأهل من مباراة الأهلي . بينما أسفرت القرعة اليوم عن مواجهة الزمالك مع الفائز من توسكر الكيني وأرتا سولار الجيبوتي، في دور الـ32. تأهل لربع النهائي من المجموعة الأولى كل من سيمبا التنزاني والأهلي المصري، ومن الثانية صن داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري. جائت نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة المارد الأحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي وفي حال تخطى الأهلي عقبة الفريق الجنوب إفريقي ويواجه الأهلي في حال فوزه . وكان الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال . جدير بالذكر أن نادي الأهلي المصري تمكن من التأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ٢٠٢١ بعد وصافة المجموعة الأولى للبطولة برصيد ١١ نقطة خلف سيمبا . وحجز الأهلي حامل اللقب مقعده في دور المجموعات . قرعة دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا 2022 مبارايات الأهلى و الزمالك. تأهل كلا من الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى والزمالك إلى دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز الذي حققه الثنائي في الدور .

جائت نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة المارد الأحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي وفي حال تخطى الأهلي عقبة الفريق الجنوب إفريقي ويواجه الأهلي في حال فوزه . وكان الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال . تأهل لربع النهائي من المجموعة الأولى كل من سيمبا التنزاني والأهلي المصري، ومن الثانية صن داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري. تأهل كلا من الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى والزمالك إلى دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز الذي حققه الثنائي في الدور . وحجز الأهلي حامل اللقب مقعده في دور المجموعات .

وحجز الأهلي حامل اللقب مقعده في دور المجموعات . نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا
نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا from www.wattan24.com
تأهل لربع النهائي من المجموعة الأولى كل من سيمبا التنزاني والأهلي المصري، ومن الثانية صن داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري. وفي الدور نصف النهائي، سيواجه الفائز من مباراة مولودية الجزائر والوداد المتأهل من مواجهة كايزر تشيفز وسيمبا، ويُلاقي المتأهل من مباراة الأهلي . وكان الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال . جدير بالذكر أن نادي الأهلي المصري تمكن من التأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ٢٠٢١ بعد وصافة المجموعة الأولى للبطولة برصيد ١١ نقطة خلف سيمبا . بينما أسفرت القرعة اليوم عن مواجهة الزمالك مع الفائز من توسكر الكيني وأرتا سولار الجيبوتي، في دور الـ32. تأهل كلا من الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى والزمالك إلى دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز الذي حققه الثنائي في الدور . وحجز الأهلي حامل اللقب مقعده في دور المجموعات . قرعة دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا 2022 مبارايات الأهلى و الزمالك.

تأهل كلا من الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى والزمالك إلى دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز الذي حققه الثنائي في الدور .

النادي الأهلي المصري نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسمين الماضيين، في حين نال الرجاء المغربي لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية. تأهل لربع النهائي من المجموعة الأولى كل من سيمبا التنزاني والأهلي المصري، ومن الثانية صن داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري. وكان الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال . وحجز الأهلي حامل اللقب مقعده في دور المجموعات . بينما أسفرت القرعة اليوم عن مواجهة الزمالك مع الفائز من توسكر الكيني وأرتا سولار الجيبوتي، في دور الـ32. قرعة دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا 2022 مبارايات الأهلى و الزمالك. جدير بالذكر أن نادي الأهلي المصري تمكن من التأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ٢٠٢١ بعد وصافة المجموعة الأولى للبطولة برصيد ١١ نقطة خلف سيمبا . تأهل كلا من الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى والزمالك إلى دور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا بعد الفوز الذي حققه الثنائي في الدور . وفي الدور نصف النهائي، سيواجه الفائز من مباراة مولودية الجزائر والوداد المتأهل من مواجهة كايزر تشيفز وسيمبا، ويُلاقي المتأهل من مباراة الأهلي . جائت نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة المارد الأحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي وفي حال تخطى الأهلي عقبة الفريق الجنوب إفريقي ويواجه الأهلي في حال فوزه .

قرعة دوري ابطال افريقيا الاهلي - نتيجة مباراة الزمالك والرجاء ليوم بتاريخ 18-10-2020 في / وكان الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال .. بينما أسفرت القرعة اليوم عن مواجهة الزمالك مع الفائز من توسكر الكيني وأرتا سولار الجيبوتي، في دور الـ32. جدير بالذكر أن نادي الأهلي المصري تمكن من التأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ٢٠٢١ بعد وصافة المجموعة الأولى للبطولة برصيد ١١ نقطة خلف سيمبا . النادي الأهلي المصري نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسمين الماضيين، في حين نال الرجاء المغربي لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية. وكان الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال . وفي الدور نصف النهائي، سيواجه الفائز من مباراة مولودية الجزائر والوداد المتأهل من مواجهة كايزر تشيفز وسيمبا، ويُلاقي المتأهل من مباراة الأهلي .

جائت نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة المارد الأحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي وفي حال تخطى الأهلي عقبة الفريق الجنوب إفريقي ويواجه الأهلي في حال فوزه  قرعة دوري ابطال افريقيا. النادي الأهلي المصري نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسمين الماضيين، في حين نال الرجاء المغربي لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

Comments

© 2020 NoranM Channel

Designed by Open Themes & Nahuatl.mx.